الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

مواطنة سعودية فقيرة الحال رجمت حتى الموت بسبب مخالفتها الشريعة 
 
الوهابية      الأميرة ميشال الفيصل تتبضع في أرقى محلات أوروبا    الأميرة دلال 
 
آل سعود لا تخضع للشريعة الوهابية
 
في الأسفل مواطنة فقيرة مهمومة بسبب الفقر والحاجة ومحجوب عنها العالم   


 

الاثنين، 20 ديسمبر 2010

سلسلة اختطاف القبطيات - تجمهر اقباط فى بنى سويف


الموساد في مكتب دولة الرئيس !!

بقلم: عبد الحمزة الخزاعي

khuzaey@yahoo.com
لم يبق موقع ويكيليكس الالكتروني وصاحبه الاسترالي جوليان اسانج جهة الا وجعلها تتحير كيف تتصرف، فلا هي تستطيع ان تؤكد وتريح وترتاح، لان التأكيد والاعتراف يجر الى مزيد من المشكلات على من يعنيهم الامر، ولا هي تستطيع ان تنفي، وحتى وان نفت فأن نفيها لايقدم ولايؤخر. والحكومة العراقية كانت لها حصة غير قليلة من وثائق ويكيليكس ، سواء التي نشرت اواخر شهر تشرين الاول الماضي، او التي نشرت قبل اسبوعين. ففي الاولى تحدثت الوثائق عن انتهاكات الاجهزة الامنية والاستخباراتية والمؤسسات الحكومية المعنية لحقوق الانسان، واكثر من ذلك اشارت الوثائق الى ان الانتهاكات كانت تجري بعلم واشراف وتوجيه رئيس الوزراء نوري المالكي. وفي الوقت الذي نفى الاخير والمقربين له تلك المعلومات بشدة، وجد فيها اياد علاوي وانصاره مادة اعلامية دسمة لتشويه صورة المالكي واضعافه في خضم التنافس حول منصب رئيس الحكومة المقبلة. وفي الدفعة الاخيرة من الوثائق اخذت الامور منحى اخر بنشر وثائق وتقارير تؤكد وجود جهاز المخابرات الاسرائيلي –الموساد-في العراق، والاكثر وجود تنسيق وتعاون بين الموساد ومكتب رئيس الوزراء نوري المالكي، وهذه الوثائق والتقارير كشفت عن ايعازات قامت بها واشنطن بقتل الموساد الإسرائيلي 350 عالماً نووياً عراقياً وأكثر من 300 أستاذ جامعي منذ بداية غزو العراق عام 2003 بعد أن أخفقت إدارة بوش في استمالتهم للعمل داخل أراضيها فرأت أن الخيار الأمثل لها تصفيتهم. هذه الحقائق أكدها تقرير امريكي أعدته وزارة الخارجية ورفعته الى الرئيس جورج بوش شرحت فيه أن الموساد تمكن بمساعدة القوات الاميركية والجماعات الارهابية والحكومة العراقية من تصفية العلماء النوويين المتميزين وأساتذة جامعيين من الاختصاصات العلمية كافة. ورغم أن البعض من هؤلاء العلماء أُجبر على العمل في مراكز أبحاث لا يريدون العمل بها الا ان جزء كبيرا منهم هرب الى بلدان أخرى والبعض الاخر اتخذ العراق مقرا له. لم يتأخر الحاج ابو اسراء المالكي بتكليف من يتولى الرد ويفند صحة تلك التقارير والوثائق، ولكن للاسف لم يكن اختياره موفقا مثلما لم يكن الرد مقنعا ومعقولا. اختار المالكي الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي للرد، وغير واضح فيما اذا كان قد انبرى للرد انطلاقا من انتمائه وموقعه الحزبي، او وظيفته الحكومية. فهو نفى ان يكون هناك ارتباط لمكتب رئيس الوزراء بجهاز الموساد الاسرائيلي ، علما ان هذا النفي ينبغي ان يصدر من مصدر مسؤول في المكتب وليس من شخص بعيد يشغل موقعا حكوميا اخر، وفي نفس الوقت اقر واعترف بوجود للموساد في العراق، ومثل مايقول المثل الشعبي (راد يكحلها عماها)، ويمكن لنا ان نسأل السيد عدنان الاسدي(اذا كنت مسؤولا امنيا كبيرا وتعترف بمليء الفم بوجود جهاز الموساد في العراق، فماذا فعلت، ام انك فقط تريد ان تنفي وتدحض وجود التنسيق والارتباط بينه وبين مكتب رئيس الوزراء وكأن سيادة العراق وكرامته اصبحت منحصرة بمكتب رئيس الوزراء؟؟..). سنربح كثيرا ويعم الامن والامان في العراق اذا تولى الاسدي وزارة الداخلية!! اليس صحيحا ذلك؟؟؟.. اذا اصبح الاسدي وزيرا للداخلية فأننا بالتأكيد سنترحم على ايام جواد البولاني.


استغاثة صوتية من داخل طوامير القهر يستنجدون بك يارئيس الوزراء وبكم ياحقوق الانسان

بقلم: احمد مهدي الياسري

استغاثة صوتية من داخل طوامير القهر يستنجدون بك يارئيس الوزراء وبكم ياحقوق الانسان

انها امانة حملوني ان اوصلها لك ولكل عراقي ولكل انساني على هذه البسيطة كانوا اكثر من 640 معتقل بل مخطوف بينهم ام واطفالها الصغار بدون محاكمات مكثوا في طوامير ال سعود سنين طوال عجاف اذهبت ريعان شبابهم وزهرة عمرهم وبعد كشف المستور عن ظليمتهم اعلاميا اجبر ال سعود على اطلاق سراحهم ولانهم ابرياء اطلقوهم ورموهم على الحدود العراقية اقل عراقي منهم مكث سبع وثمان وعشر سنين وبقي هناك اكثر من 150 مظلوم ومنهم من لم يحاكم بعد وقبل عام كان عدد المحكومين بقطع الراس اقل من عشرة والان وصل عددهم اكثر من عشرين وكان الوعد الذي اعطاه الملك السعودي ونايف للوفد العراقي برئاسة موفق الربيعي وقتها ان لايصدر اعدام بحق احد بل وعدوا بالافراج عن الجميع مقابل عودة الارهابيين السعوديين اليهم وتم تبادل البعض وتوقفت العملية لاسباب واهية منها ان السعوديون ينتظرون التوقيع على بروتكول او معاهدة لتبادل السجناء ليتم اطلاق البقية ونتسائل كيف اذن اطلقتم الاخرين من دون معاهدة او تواقيع ..!!!!!!
فيلم الاستغاثة الصوتية يرجى الانتظار لتحميله :
http://www.wlidk.net/dldzps07078.avi.html
اويمكنكم مشاهدته هنا لمن سجل على الفيس بوك :
http://www.facebook.com/video/video.php?v=1687372978714&comments
هذا مختصر مفيد اما الامر العاجل فهو استغاثة صوتية وصور من داخل السجون وجهت هذه الاستغاثة من قبل احد المحكومين بالقصاص الى السيد المالكي والحكومة العراقية القادمة والسياسيين وكل حر على وجه الارض واليكم بعض الاسماء مع التسجيل الصوتي اعلاه لصرخة وجع وضياع من داخل طوامير الظلم والطغيان من احد السجون السعودية وهي اسماء لمجموعتين في زنزانتين احداهما في عرعر والاخرى رفحاء ويوجد اخرين في سجون اخرى سنوافيكم باسمائهم كاملة وهم شبابنا العراقيين المختطفين في سجون ال سعود وابدا بهذه المجموعة من شبابنا في سجن رفحاء ..
اليكم اسماء العراقيين المظلومين المحكومين بقطع الراس في سجن رفحاء ممن اعطي الوعد بعدم قطع رؤوسهم ولكن تم ابلاغهم بقطع... رؤوسهم في الايام الاخيرة وهم الشهداء الاحياء حتى الساعة :
أياد مناع وناس 1973/عماد عبدالرضا محمد 1984/حسن بيده عبود1980/عقيل مطشر رجه 1973/ عثمان علي ناصر1985/ خالد مفتن 1980/فايز ناصر هاشم 1977/محمود شاكر زغير1970/عباس فاضل عباس1980/ عدنان جميل 1978/ محمد جاسم 1969/احمد بهلول 1982/ فهد صالح الزيادي 1980/جراح فالح عذيب 1973/ قاسم منصور 1970/ حميد الصديمه 1969/عتب البعيجي 1978/
وهذه مجموعة اخرى لاسماء المعتقلين منذ سنوات طويلة بدون محاكمة او يقادون للشيخ الوهابي يهانون بكلمات نابية واوصاف تكفيرية ويعودون بهم الى الزنزانة وتم تعذيب الكثير منهم لانهم تحدثوا الينا والى قناة الفيحاء التي وقفت معهم الموقف المشهود والمشرف قبل اشهر ..
رزاق كريم التوبي__ زايد عبار الزيادي__ خالد سعود الشمري__ ماطر ناهي الزيادي__ سلام جواد العطوي__ عماد عباس الجياشي_قاسم عبيد الصفراني__ عطيه ناصر المشعلاوي__ سالم جبر نوادي__ حيدر منصور __ حيدر حاكم البركي__ علي مسير الزيادي__ علي طاهر الزيادي__ صباح كاظم __ ملك عناد__ احمد لفته__ قحطان مجبل __ حازم موحان__ صباح مجهول __ فاهم جياد محسن__ صالح عيدان جبار__ عادل نغيمش شهد__ أحمد دريول __ عامر كامل مطر__ رائد هلاسه ساكت__ أحمد خضير جاسم__ حيدر بدر جاسم __ ماجد وساف__ فلاح حسن الساعدي__ احمد مطر الزيادي_ حيدر حاكم النجفي__ حيدر واوي الشبلاوي__ حسن سفر البركي__ علي سامر الفتلاوي __ سمير غانم_ احمد هادي ابو شون__ رأشد شافي عبدالله __ فارس علي الشمري__ صباح دليل جاسم العياشي__ علي حسين مجدي__ جاسم حنيان دريعان__ عايد فهد الجابري__ سلام سعد__ ثقيل قيطان__ أمين عبد النبي ساكت__ نوري محسن __ ناصر حسين __ محمد سلمان الشمري__ ادباس باكيت كاظم__ عامرنهر شمري__ مهدي صالح الزيادي__ علي حسوني العقوبي__ رعد صالح__ محمود سالم الساعدي__ محمد مهدي __ خليل رحيم سوادي __
وهذه مجموعة اخرى من اسماء العراقيين المختطفين في احد زنازين سجن عرعر مع صورة لبعض المعتقلين منذ سنين بعضهم منذ عام 1992
العراقي المظلوم محمد عبد الامير .. محكوم بقطع الراس اعطي مهلة ايام للتنفيذ .
العراقي المظلوم عتاب ثقيل .. محكوم بقطع الراس لم يحدد موعد قطع راسه .
وهذه اسماء لمجموعة من العراقيين المظلومين متواجدين في زنزانة واحدة في سجن عرعر منذ سنوات عديدة بدون محاكمة :
ثقيل دارم /منذورصياح/صالح جبار/محمدجواد /محمد عبيد/فارس عبد المحسن /لطيف فجر/علي حرب/عباس زقم/ايادحمد/جابرذياب/سلطان محمد/عطاالله فرحان/عباس عطيه/فاضل ترتيب/ماجد دايم/سعدنايف/حسين لطيف /مكي نخيلان/سامي سرالختم/مالك كاين محمدقاسم/فيصل جبار/باسم محمد/أحمدعبد الله/راضي ناصر/زغيرسعود/جابروعد/محمدحسين /سالم جبير/سوادي جعيفر/عنادعايد/ماهرصبيح/احمدمحمد/خالدهلال/زعيم دراغ/ثامرعبدالزهره/حميدعيدان/حسين ناهي/ماجد دايم
هل ستتحرك نخوة الفاتيكان والاتحاد الاوربي والامريكان كما تحركت مع الارهابي طارق عزيز والزانية في ايران والمحكومة بالرجم ومن جلدت في السودان ؟؟ ام انهم لن يحرجوا ال سعود لديهم معهم صفقات مقبلة بالمليارات لشراء الهواء في الشباك ..!!!!!!!!!!!!
وسنوافيكم باسماء المعتقلين في بقية السجون تباعا ونتمنى من كل الشرفاء نصرتهم وارسال مظلوميتهم الى المنظمات الحقوقية والدولية ..
احمد مهدي الياسري
شرفوني بزيارة صفحتي على الفيس بوك ففيها المزيد من المعلومات والصور والوثائق
http://www.facebook.com/profile.php?id=1069368284
alyassiriyahmed@yahoo.com

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

صور زواج ابن وزير الكهرباء وحيد كريم في اميركا‏
اليكم صور زواج فادي ابن وحيد كريم وزير العراقي السابق في حكومة المالكي وكلفة الزواج مئة مليون دولار وقام بحجز فندق الانتركونتينانتل في اميركا بالكامل لجميع الضيوف وقام بحجز تذاكر السفر من بلدانهم الى اميركا اسال اشكد ابن الحرام سارق من العراق والعراقيين اللي زواج ابنه بس بهذه التكلفه علما انه سافر الى اميركا بالضبط بعد ان قدم استقالته .









LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...