الجمعة، 28 أكتوبر 2011

تجمع العراق الجديد يطالب المالكي بمنصب وزير الدفاع


صرحت السيدة ( سرور خسرو رستم ) الناطقة الرسمية لتجمع العراق الجديد والقوى المتحالفة لوسائل الاعلام المحلية ان جماهير وقيادة ومساندو تجمع العراق الجديد يطالبون دولة رئيس وزراء العراق نوري المالكي بمنصب وزير الدفاع وذكرت احقية التجمع بهذا المنصب ولاسباب التي ذكرتها وهي اولأ لعدم اتفاق الكتل السياسية ومنذ سنتين على مرشح وزير الدفاع ، 
واضافت خسرو ان تجمع العراق الجديد عبارة عن عراق مصغر ينتمي اليه جميع الطوائف والقوميات والاديان في العراق ولهذا فهو يمتلك صفة لاتمتلكها الكتل السياسية الاخرى.

ثانيأ : 
ان التجمع هو اكثر الكتل السياسية العراقية نشاطا" وحيوية في فترة ما بعد الانتخابات البرلمانية الاخيرة وهذه النشاطات والجهود معلومة لدى المواطن ولدى الكتل السياسية الاخرى .
ثالثا":
ان التجمع يمتلك قاعدة جماهيرية يتفوق بها على الاخرين باستثناء التيار الصدري. 

رابعا:
ان التجمع يمتلك الخبرات والمواهب مما يجعله في مقدمة الكتل السياسية التي تمتلك الشهادات العليا والخبراء وهذه الشخصيات قادرة على النجاح في هذا المنصب.

خامسا": 
ان التجمع حافظ على استقلاليته طيلة سنوات ما بعد 2003 وليس له اي ارتباط خارجي ولا يدين بالولاء لاي كتلة سياسية داخل العراق .

سادسا":

ان التجمع يمتلك علاقات طيبة مع اغلب الكتل السياسية البرلمانية والكتل السياسية والمنظمات الجماهيرية خارج قبة البرلمان .
وختمت خسرو تصريحها  ان تجمع العراق الجديد يطالب المالكي شخصيا" بمنصب وزير الدفاع للاسباب المذكوره اعلاه .

واضافت اننا لسنا عبيد كراسي او عشاق مناصب ولكن الضرورات الوطنية العراقية الصميمية تجعلنا نطالب بهذا المنصب لاننا الاحق به والاكفئ له والاقدر على النجاح فيه .

صادق الموسوي 
سكرتير عام تجمع العراق الجديد

ليست هناك تعليقات:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...