السبت، 22 يناير 2011


رسالة موجهة الى رئيس الوزراء ورئيس القائمة العراقية .
الى السيد رئيس الوزراء الأستاذ نوري المالكي  والى رئيس القائمة العراقية الدكتور أياد علاوي  المحترمون:
لقد عانى شعب العراق من قلة الخدمات طيلة فترة حكومتكم  بل ومنذ سقوط النظام البائد ، ورغم مرور أكثر من سبعة أعوام  والحالة المعيشة للشعب العراقي في تدهور مستمر ، ونحن على ثقة من إنكم تتوقون الى الوصول الى ما يخدم الشعب العراقي ورفع مستوى معيشته وحفظ كرامته ومستوى سمعته لدى باقي الدول العربية والأجنبية ليبقى رأس العراقي مرفوع دائما ومقدرا ومحترما من بين جميع الدول .
ورغم التضحيات الجسيمة التي قدمها لكم الشعب العراقي في مقارعة الإرهاب ونصرتكم من خلال صناديق الاقتراع ، وهو يتأمل منكم لما ينقله الى نقلة نوعية في تقديم الخدمات من خلال حكومة قوية ونزيهة  ذو كفاءة ومقدرة ، ولكن المحاصصة الحزبية والطائفية تتحكم بفرض الشخصيات لنير المناصب الوزارية ، وباعتراف السيد المالكي بأنها لم تلبي طموحه .
اليوم نقدم إليكم شخصية محترمة ذو كفاءة واختصاص في مجال الكهرباء  
الأستاذ المهندس خالد علي فارس الجاف ،مع العلم ملفه موجود على مكتب رئيس القائمة العراقية منذ اشهر ولا نعلم السبب في عدم تقديم ملفه المفعم بالانجازات  ،
ويقول الاستاذ خالد الجاف لي خدمة في وزارة الكهرباء أكثر من 30 عام ابتداء من محطة توليد الناصرية لغاية توزيع المنطقة الشمالية  وبدرجة رئيس اقدم مرشح لخبير .
وملفه مفعم بالمعلومات وتأييد شخصيات مهمة على انجازاته ونزاهته .
ويقول الأستاذ خالد الجاف مستعد أتعهد أمام السيد المالكي وأمام الشعب
بان اجعل الكهرباء مستقرة ودون انقطاع  خلال سنة وعوضا على ذلك مستعد ان أصدر الكهرباء الى خارج العراق بعد سنة واحدة . وهذا بحسب قوله
ممكن الاستفادة من خبرته وخدماته  ووضعه في مجاله المتخصص لخدمت العراق وشعبه وتنصيبه وزارا للكهرباء والابتعاد عن المزايدات على الوزارات كما نسمع عنها .
آملين ان ترسلوا على ملفه او لشخصه والاستفهام عن ما ذكرناه .
ولكم الشكر والتقدير .
صادق الموسوي
سكرتير عام تجمع العراق الجديد

ليست هناك تعليقات:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...