الجمعة، 2 يناير 2015

(( محافظ ذي قار يحيى الناصري يشارك في أستعراض رياضي لكل الألعاب الرياضية على قاعة الملعب الرياضي الرئيسي في قضاء قلعة سكر ))


حضر محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري صباح اليوم الجمعة 2 /1 / 2015
وعلى الملعب الرياضي الرئيسي في قضاء قلعة سكر .
الأستعراض الرياضي لكل الألعاب الرياضية ولمختلف الألعاب .. وقدحضر المباراة عدد من السادة المسؤولين عضو مجلس المحافظة عبد الرحمن الطائي والسيد نعمة شنان عضو مجلس المحافظة والسيد عبد الأمير المشلب عضو مجلس المحافظة والمهتمين في الشأن الرياضي وجمهور غفير من المواطنين .
وكان أستقبالا" بهيجا" من قبل الجماهير الرياضية والشعبية لحضور المحافظ ومشاركته لهم هذا الكرنفال وأفراح ابناء مدينته من الشباب الرياضي وماكان ذلك الا دعم ومساندة من الحكومة المحلية لكافة القطاعات الرياضية والشبابية .
وكان هناك مطلب من قبل الفرق الرياضية في القضاء حول رفع العقوبات الرياضية عن الفرق المتعاقبة والرياضيين وقد أوعز السيد محافظ ذي قار برفع جميع العقوبات عنها .
وأشاد الناصري " الرياضة خلق رفيع وممارسة شبابية رائعة تستحق التقدير والدعم والمتابعة .
لذا فاننا موجودون هنا اليوم لتأكيد تلك القيم المجتمعية التي يحتاجها شبابنا وهم يواجهون تحديات عدة تستهدفهم كطاقة وكيان .
وفي نهاية الاستعراض شارك الناصري بتوزيع الهدايا والجوائز على الفرق المشاركة في هذا المهرجان والذي تميز بالحضور الواسع والجماهيري .

ليست هناك تعليقات:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...