الجمعة، 3 سبتمبر 2010

1 فضائح الوهابية, أصحاب اليهود Wahhabis + Jews


فتنة الوهابية (اتباع إبن تيمية) إبن باز إبن عثيمين أبو بكر الجزائري يوسف القرضاوي محمد حسان أبو إسحاق الألبانى دمشقية

اعلم أخي المسلم أن من الفرق الضالة فرقة بدأت منذ ٢٥٠ سنة وهي الفرفة الوهابية المجسمة التكفيرية. وهذه الفرقة تنسب لله الجسم والأعضاء والتحرك والتحيز والحد وهذا كله مخالف للقرءان والحديث. وهذا بالاضافة الى فتاويهم الكفرية كقول ابن تيمية أن "الله جالس على العرش ويجلس محمدا معه" في فتاويه وكذلك فتاويهم التكفيرية كقولهم "تقليد المذاهب من الشرك" كما في كتابهم المسمى "الدين الخالص" للقنوجي المجسم. وتكفيرهم لعامة المسلمين وعلمائهم كما في كتابهم المجموع المفيد من عقيدة التوحيد" حيث يعددون بتكفير الدول الاسلامية حتى انهم ينسبون الشرك لحواء عليها السلام.

ولكن الكثير من الناس لا يعرفون أن الوهابية يظهرون باسماء مثل السلفية او التوحيد أو أهل الحديث أو غير ذلك والسبيل للمعرفة هو تحصيل علم الدين وعلم العقيدة الاسلامية التي تنزه الله عن الجسم والحد والمكان. قال الامام أبو جعفر الطحاوي السلفي رحمه الله: "ومن وصف الله بمعنى من معاني البشر فقد كفر".

وقال مفتي الشافعية ورئيس المدرسين في مكة أيام السلطان عبد الحميد الشيخ أحمد زيني دحلان في كتابه "الدرر السنية في الرد على الوهابية" صحيفة 46 :"وكان محمد
بن عبد الوهاب يقول:"إني أدعوكم إلى التوحيد وترك الشرك بالله وجميع ما هو تحت السبع الطباق مشرك على الإطلاق ومن قتل مشركًا فله الجنة" انتهى.
Category:

ليست هناك تعليقات:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...