الجمعة، 3 سبتمبر 2010

ضلال الألباني وسوء أدبه مع الله ! ALBANI = WAHHABI

ردود على أباطيل

ردود على شبه المنحرفين المنتسبين زورا لأهل السنة والجماعة. كالمشبهة والمجسمة الذين ينسبون لله الجسم والحد والشكل والعياذ بالله. ردود على فرق أخذوا بآرائهم وخرقوا اجماع المسلمين وكفروا المسلمين باسم الدين كالذين يكفرون المتوسلين بالنبي صلى الله عليه وسلم وبيان من هم الصوفية الحقة ومن هم الأشاعرة. ليعلم أن حقيقة التصوف هو اتباع الشريعة، والعمل بالكتاب والسنة، ومجاهدة النفس، ومخالفة الهوى.. وكثير منهم بلغوا الولاية والعناية الربانية أمثال الشيخ أحمد الرفاعي والجنيد البغدادي والجيلاني وغيرهم. أما أدعياء التصوف اليوم، الذين يقولون بالحلول وبأفضلية أحد من عامة الناس على الأنبياء، فهم شاذون منحرفون عن الحق. قد جعل الله هذه الطائفة سادة الأمة، وفضلهم على سائر خلقه بعد أنبيائه ورسله، وجعلهم للناس هداة ورحمة، فكان منهم الأولياء والعلماء والسادة الأئمة.

وأهل هذه الطائفة الأفاضل قد ذهب أكثرهم ولم يبقَ إلا رسمهم إلا ما ندر من أهل التقوى والسلامة، إذ الحق باقٍ إلى يوم القيامة. وقد فرَّق كثير من جهلة التصوف بين الشريعة والحقيقة، وتوهموا أن الحقيقة تخالف الشريعة، وأن الباطن يخالف الظاهر، وهذا خطر محدق، وجهل مطبق لأن الشريعة كلها حقائق.

وللحوار المباشر أو المناظرة العلمية ندعوكم لدخول غرفة أهل السنة والجماعة: "Ahlussunnati wal Jama3ati" في برنامج البالتوك.




الكلباني يقول الصحابة يزنون ويشربون الخمر -شيعى يتصل على الشيخ الكلبانى

ليست هناك تعليقات:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...