الأربعاء، 9 فبراير 2011

القاضي العراقي منير حداد انه تعرض لتهديدات عديدة بالقتل ومحاولات اغتيال فقررت اختيار الكويت كبلد لإقامتي الدائمة

القاضي العراقي ان الاحتلال الصدامي للكويت كان نقمة على الكويتيين لكن في الوقت ذاته كما نعمة على العراقيين الذين تحرروا من استبداد وديكتاتورية صدام حسين، مشيرا الى ان الاميركيين «أصحاب فضل علينا ولا أنكر ذلك حيث قاموا بتحرير الكويت والعراق معا».



مقيم في الكويت

أفاد القاضي العراقي منير حداد انه تعرض لتهديدات عديدة بالقتل ومحاولات اغتيال، مشيرا الى ان جهات استخباراتية أجنبية أبلغت جهاز المخابرات العراقية انني معرض للاغتيال من طرف البعثيين وعناصر القاعدة وعلي ان أغادر العراق فورا، فقررت اختيار الكويت كبلد لإقامتي الدائمة نظرا للأمن ووجود الديموقراطية التي يتمتع بها هذا البلد الشقيق القريب من عادات وثقافة.

واضاف انه سيعمل مستشارا قانونيا في احد القطاعات الخاصة والمهمة في الكويت.

الذئب والخروف

قال القاضي منير حداد ان الحبل الذي شنق به صدام حسين قام بشده عراقيون على الطريقة الانجليزية، نافيا ما تواتر من أخبار عن ان الاسرائيليين هم الذين ربطوه 39 ربطة بتعداد الصواريخ التي ضربت إسرائيل ابان الاحتلال الصدامي للكويت. مشيرا الى ان الاسرائيليين ليست لهم علاقة وكذلك الاميركيون الذين لم تكن لديهم رغبة في أن يُعدم صدام حسين حتى يطبقوا نظرية الذئب والخروف وتخويف العراقيين بصدام، مضيفا انه حدثت محاولة لوقف حكم الإعدام فرفض رئيس الوزراء نوري المالكي وهدد بالاستقالة.





ليست هناك تعليقات:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...